Sunday, August 05, 2012

إخوان مستعجلون

لقد تخيلت ان ان الاخوان سيقومون بكسب تعاطف الناس بفرض الامن و البذخ في التعويضات و المبالغه في النظافه و الانظمه المروريه و ذلك حتي يتخيل الناس ان مشروع النهضه جاﺀ بالخير لهم ثم يظهرون الوجه القبيح لاحقا بعد ان يرفض تصديقه معظم الناس و يتمكنوا من الامور.
و لكني كنت خاطئ فما حدث هو ان مثلا في موضوع النظافة حاولوا اقناع الناس بتنظيف الشوارع و كما ان الرئيس مبارك كان ليعتقل الناس إذا كنسوا الشوارع و بخبث و اعتمادا علي سذاجه الشعب اقنعوهم بتنظيف الشوارع التي يدفعون ثمن نظافتها اصلا.
و بالطبع النهضه في موضوع الكهرباء حدث و لا حرج، ظلام دامس اكثر من ساعتين يوميا في معظم انحاء مصر و السياحه و صناعها صفر اليدين، ما اريد معرفته هو اين النهضه.
  الظاهر ان الاخوان لم يقدروا صبرا و قرروا ان يسرعوا في تسديد الفاتورة ثمن المساعدة لتحريرهم من السجون و فرض الفوضي تمهيدا لفرض سطوتهم بعد 28 يناير 2012 وتلك الفاتورة تسدد لغزه و تحديدا لحماس زراع الاخوان العسكري فبدأوا في تصدير خيرات مصر لغزه و حرمان اهل مصر منها.
في الوقت اللي مصر كانت غارقة في الظلام كانت غزة بتحتفل بتشغيل محطة الكهرباء اللي بقالها سنين مش بتشتغل ،و في قمة ازمه السولار في مصر يتم التصدير السولار المدعم لغزه، و امعانا في الكذب ينشر المؤيدين لهم ان هذا السولار هو هدية من قطر.
و المصيبه ان الناس مصدقاهم … حكم الاخوان لمصر هو عقاب لأهلها من الله علي تغفيلهم و إهانتهم لزعمائهم.

No comments: